منتدى كل السوافة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 راؤول يستعد لتسلم لقب الليغا في مبارة ليفانتي وسط أجواء احتفالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moud_BiBi



المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

مُساهمةموضوع: راؤول يستعد لتسلم لقب الليغا في مبارة ليفانتي وسط أجواء احتفالية   الأربعاء مايو 14, 2008 3:32 pm

على الرغم من الفوز بلقب الليغا والفوز على فريق برشلونه في الكلاسيكو ، الا انه المدريدين مازالو ينتظرون لحضة تسليم اللقب وتتويجهم بشكل رسمي ابطال الليغا علما" ان الفريق قد ضمن اللقب مسبقا" بعد فوزه في نافارا الا انهم بعد لم يتوجو بقب وذلك طبقا" لقوانين الليغا الاسبانيه التي تنص على تلسيم اللقب في اخر جوله من جلات الليغا الاسبانيه .

اذا التسليم سيكون يوم لقاء لقيانتي وهنا بدأت الاداره المدريديه من الان الاستعداد لهذا الحفل ، ولهذا قامت الاداره بعمل فيديو سوف ينعرض على شاشات البرنابيو فور دخول الاعبين وهذا الفيديو هو عباره عن احتفالات الفريق بلقبه الـ 31 منذ انتهاء لقاء نافارا وحتى وصول الفريق الى السيبليس ومن ثم ينتهي عندما اقم القائد راؤول بتسليم الكاس الى رئيس الاتحاد في بدايه هذه الموسم ، وبعد اللقاء وف تكون هناك اجوا احتفاليه وسوف يقوم القائد راؤول بصعود الى المنصه من اجل تسلم لقب الليغا وسط اجواء من الاغاني والالعاب الناريه .

السفر الى الرياض لمواجهة النصر السعودي :

وفي اليوم التالي سيذهب جميع الاعبين لزيارة مقر بلدية مدريد ومن ثم سيذهبون الى الكنسيه ، بعدها سوف يقوم جميع الاعبون بحزم حقائبهم والمغادره الى مطار باراخاس والتواجه الى المملكه العربيه السعوديه وتحديدا" الى الرياض وذلك من اجل المشاركه في مباره احتفاليه مقابل 2 مليون يورو ، ومن شروط هذا اللقاء هي تواجد جميع الاعبين . jocolor queen geek santa rendeer pig clown cyclops Razz Laughing Twisted Evil I love you sunny lol! flower afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
راؤول يستعد لتسلم لقب الليغا في مبارة ليفانتي وسط أجواء احتفالية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوف :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: