منتدى كل السوافة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوقرة في مواجهة إدو في مباراة الجزائر - إتكلترا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: بوقرة في مواجهة إدو في مباراة الجزائر - إتكلترا   الإثنين يونيو 21, 2010 11:10 pm



الاثنين 21 يونيو 2010



[img][/img]


كان مجيد بوقرة بدون شك نجم المنتخب الجزائري خلال مباراته ضد إنجلترا التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة الثانية من مجريات المجموعة الثالثة بكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 FIFA، فلاعب الوسط صال وجال في جميع أرجاء الملعب وكان صمام الأمان الرئيسي لمحاربي الصحراء حيث أحبط جميع محاولات الهجوم الإنجليزي وعلى وجه الخصوص النجم واين روني لهز شباك الحارس الجزائري رايس مبولحي.


وبرغم من النتيجة التي تعتبر إيجابية لمحاربي الصحراء إلا أن مدافع نادي جلاسجو رانجرز الأسكتلندي شعر أن لم يكن في أحسن حالاته وأن فريقه كان بإمكانه فعل المزيد خاصة من الناحية الهجومية.


"برأيي إننا كفريق خجولبن بعض الشيء في الملعب، فنحن نلعب كرة قدم جيدة ولكننا يجب علينا أحياناً التقدم أكثر بالكرة والهجوم بدون خجل. وفي رأيي أننا سنقدم مستوى أفضل في المباراة القادمة"

لدينا المزيد لنقدمه أمام الولايات المتحدة الأمريكية. نحن نعلم أن الفوز قد يذهب بنا للدور الثاني لأول مرة في تاريخنا. هذه مباراة قد تغير حياتنا للأبد وقد تهدينا ذكريات تبقى معنا دائمامجيد بوقرة


وعلى ذكر المباراة القادمة، سيجد بوقرة نفسه في مواجهة زميله بنادي رانجرز موريس إدو عندما يواجه ثعالب الصحراء منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في آخر جولات المجموعة، وعن هذا النزال الساخن الذي ينتظره جميع عشاق الفريقين قال بوقرة في تصريح حصري لموقع FIFA.com: "ليس لدينا ما نخسره سنخوض هذه المباراة كأنها مباراة نهائية فالفريق الأمريكي فريق رائع، ولديه روح قتالية غير عادية فكلنا رأينا كيف يستطيع أن يعود إلى المباراة مهما كانت النتيجة، وأتوقع أنها ستكون مباراة مثيرة، فإذا فزنا بهذه المباراة ولم تفز إنجلترا سنتأهل للدور الثاني."


وعن إحتمالية الوصول للدور الثاني عبر المدافع عن مشاعره بتأثر في تصريحات للإعلام: "لدينا المزيد لنقدمه أمام الولايات المتحدة الأمريكية. نحن نعلم أن الفوز قد يذهب بنا للدور الثاني لأول مرة في تاريخنا. هذه مباراة قد تغير حياتنا للأبد وقد تهدينا ذكريات تبقى معنا دائماَ."

إن ذلك هدفنا، أنا لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل لكنه هدفنا. سندخل المباراة القادمة ضد الجزائر ونحن عازمون على الفوز والتأهل.موريس إدو


وعلى الناحية الأخرى أدى لاعب الوسط الأمريكي موريس إدو بدور محوري في عودة فريقه وتعادله مع سلوفينيا بالرغم من تأخره بهدفين فقد كان المنتخب الأمريكي متأخر بهدفين مع نهاية الشوط الأول ثم نزل إدو كبديل لفرانشيسكو توريز مع بداية النصف الثاني وإنقلبت المباراة رأساً على عقب إذ إستطاع الفريق الأمريكي أن يعود لأجواء المباراة وسجل هدفين وكاد أن يسجل هدف الفوز في أكثر من مناسبة ولكنه في النهاية خرج بنقطة ثمينة من هذه المواجهة الصعبة، وقد وضح تأثر لاعب خط الوسط بهذه النتيجة ففي صفحته الخاصة على موقع Twitter قال أنه بعد المباراة تناقش في أحداثها مع زميله جوزيه ألتيدور "مازلنا لا نصدق... لكننا نعرف ما علينا فعله الآن."


وعن فرص منتخب بلاده في التأهل للدور الثاني بجنوب أفريقيا 2010 قال: "إن ذلك هدفنا، أنا لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل لكنه هدفنا. سندخل المباراة القادمة ضد الجزائر ونحن عازمون على الفوز والتأهل. مازال لدينا بضعة أيام للإستعداد وللتركيز على المباراة القادمة."
[b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://swafa.1fr1.net
 
بوقرة في مواجهة إدو في مباراة الجزائر - إتكلترا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سوف :: المنتدى الرياضي-
انتقل الى: